تحسيس الأعوان الاقتصاديين والمستهلكين

لغرض تحسين النظام المطبق على البيع الترويجي المتعلق بالتخفيض بشكل خاص، يجب القيام بجملة من الإجراءات الدائمة و/أو ظرفية التي تهدف بالخصوص إلى ما يلي:


- تنظيم عملية صبر الآراء لتقييم الإطار التنظيمي للبيع بالتخفيض و الاطلاع على انشغالات المستهلكين والأعوان الاقتصاديين لتحسين هذا الاطار.

- تدعيم عملية تعميم المعلومات والمعطيات المتعلقة بالنشاط من خلال المواقع الالكترونية للقطاع وتوزيع مطويات و دليل لإعلام  أكبر عدد من المستهلكين والمتعاملين الاقتصاديين حول هذا النشاط.

- تنظيم حملات إعلامية و تحسيسية تهدف لضمان السير الحسن للمبيعات الترويجية بالتعاون مع المصالح الخارجية وجمعيات حماية المستهلك وغرف التجارة وكذا الجمعيات المهنية.

- إعداد برنامج خاص للإعلام و الاتصال يوجه لوسائل الإعلام (تلفزيون، الإذاعة، جرائد ....) يتعلق بالمبيعات الترويجية.

تواصل مع خلية الإصغــاء لــوزارة التجــارة أكتب لنا

لمساعدتك في تعاملك مع الإدارة ، والعثور على الـطرف المناسب لإيجاد حلول لإنشغــلاتك ، وتداول خدمات الوزارة إلكترونياً.

كما يمكنك التواصل معنا عبر الشبكات الإجتماعية :

مصالح الوزارة
Fermer